صورة العنوان

مطارات جزر العائلة - جزر البهاما

يضم 12 مطارًا في جزر البهاما حلول إضاءة المطارات بالطاقة الشمسيةيعمل 16 مطارًا عائليًا بعيدًا في جزر الباهاما Flash Technology حلول إضاءة المطارات بالطاقة الشمسية. المطار الدولي الرئيسي لجزر البهاما ، ليندن بيندلينج، تم تركيب إضاءة حواف المدرج الشمسي المؤقتة في الأصل على هبوط الطائرات التجارية بينما كان المدرج الأساسي يخضع لصيانة المطارات.

 

تخدم مطارات جزر البهاما العائلية الطائرات الأصغر حجما مع حركة السياحة المحلية والدولية ، وكذلك خدمة لعمليات الطوارئ الطبية على مدار 24 ساعة. نظرًا لأن إضاءة المطارات التقليدية ذات الأسلاك الصلبة مانعة للتكلفة وغير عملية من الناحية اللوجيستية لتركيبها وتشغيلها على الجزر ، فإن غالبية هذه المطارات لم يكن لديها إضاءة المطارات في مكانها.

 

تطلبت جزر البهاما إضاءة من أجل تحسين سلامة المطارات ليلاً بشكل فعال من حيث التكلفة. مع الإضاءة الشمسية ، لم يكونوا بحاجة إلى البنية التحتية الكهربائية أو الخبرة التقنية. Flash Technologyكان من السهل تركيب إضاءة المطارات التي تعمل بالطاقة الشمسية والتي أثبتت كفاءتها في الميدان والموثوقية دون أي تعطيل لعمليات المطارات.

 

نفذت المطارات A704 إضاءة المدرج و A600 إضاءة حافة الممر. كلا المنتجين يقدمان تحكم لاسلكي مع وحدة التحكم المحمولة. لا يتطلب الحل أي تكاليف تشغيل تقريبًا ، ولا تكاليف طاقة مستمرة ، كما أن وحدات الإضاءة الشمسية لا تحتاج إلى صيانة تقريبًا.

تثبيت A704 أضواء المدرج في مطار آرثر تاون في جزر الباهاما

مطار آرثر تاون

 

يخدم مطار مدينة آرثر رحلات طيران مستأجرة ورحلات تجارية من مواقع حول العالم. تقع في شمال جزيرة كات ، التي تضم ما يقرب من 1,500 من السكان ، تمت تسمية مدينة آرثر على اسم القراصنة الشهير آرثر كات. Arthur's Town هي أيضًا بيت الطفولة لـ Sidney Poitier ، وهو أول جزر بهامية يفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.

 

طول المدرج: 7,014 قدم (2,138 م)

A704 أضواء اقتراب الطاقة الشمسية في مطار بلاك بوينت

مطار بلاك بوينت

 

جزر إكسوما هي سلسلة جزر بطول 124 ميلاً (200 كم) في وسط جزر الباهاما. Black Point هو مطار للاستخدام العام يقع في Great Guana Cay ، على بعد حوالي 7.5 ميل (12 كم) من Marsh Harbour. تستضيف الجزيرة حوالي 150 مقيمًا بدوام كامل. المطار ضروري للرحلات السياحية القادمة وإضافة Flash Technology تعني مصابيح المطارات التي تعمل بالطاقة الشمسية تمديد ساعات العمل بشكل ملحوظ.

 

طول المدرج: 2,624،800 قدم (XNUMX متر)

تثبيت A704 أضواء المدرج في مطار كولونيل هيل في جزر البهاما

مطار العقيد هيل

 

جزيرة كروكيد هي واحدة من الجزر الجنوبية في جزر البهاما التي يبلغ عدد سكانها 330 نسمة فقط. وقد صمم السكان للطائرات ذات الدعامات التوربينية الصغيرة ، حيث اشتكى السكان من نقص إضاءة المدرج لسنوات. وذكر المسؤولون أنه خلال حالات الطوارئ ، أوقف السكان سياراتهم على المدرج ، والمصابيح الأمامية ، لتكون بمثابة نوع من دليل الهبوط للطائرات.

 

طول المدرج: 4,061،1,238 قدم (XNUMX متر)

سلسلة A600 أضواء المطارات الشمسية في مطار كونغو تاون

مطار كونغو تاون

 

يقع على ارتفاع 4.6 متر فوق مستوى سطح البحر ، ويضم مطار South Andros في كونغو تاون مدرجًا واحدًا للأسفلت. سمح تركيب إضاءة المطارات بالطاقة الشمسية لعمليات medevac عند الحاجة ، بالإضافة إلى زيادة الرحلات إلى مطارات الجزيرة المجاورة.

 

طول المدرج: 5,324،1,623 قدم (XNUMX متر)

إضاءة الحافة في مطار ديدمانز كاي في جزر الباهاما

مطار ديدمان كاي

 

تقع جزيرة Deadman's Cay في Long Island ، والمعروفة بأنها أكثر جزر جزر البهاما ذات المناظر الخلابة. تضم كلارنس تاون ، عاصمة منطقة لونغ آيلاند ، أقل من 100 شخص ، ولا يمكن الوصول إليها إلا بالطائرة أو القارب ، على غرار باقي البلاد. ديدمان كاي هي المستوطنة الرئيسية في الجزيرة التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 300 نسمة. هناك طريق واحد يمتد من شمال الجزيرة إلى الجنوب. تشمل مناطق الجذب السياحي صيد الأسماك والإبحار والغوص والشواطئ.

 

طول المدرج: 3,999،1,219 قدم (XNUMX متر)

A704 أضواء عتبة المدرج وطيور الرياح في مطار دونكان تاون في جزر البهاما

مطار دونكان تاون

 

تقع مدينة دنكان في جزيرة راجد ، وهي جزيرة صغيرة فقط 8.9 ميل مربع (23 كم مربع). تقع جزيرة Ragged Island في جنوب جزر البهاما ، وكان لديها صناعة ملح نشطة للغاية مع العديد من أحواض الملح المنتشرة في جميع أنحاء. في الآونة الأخيرة ، مع تراجع صناعة الملح ، بدأ العديد من السكان في الانتقال إلى الجزر الأكبر. يبلغ عدد سكان الجزيرة الآن أقل من 75 مقيمًا بدوام كامل.

 

طول المدرج: 3,799،1,158 قدم (XNUMX متر)

أضواء المدرج الحمراء في مطار فارمرز كاي في جزر الباهاما

مطار فارمرز كاي

 

يذكر ليتل فارمرز كاي هو مجتمع صغير ووجهة للقوارب في جزر Exuma. يبلغ طوله 1.8 ميلاً (3 كم) فقط ويقطنه حوالي 75 شخصًا. يتمتع Farmer's Cay بوفرة من الحياة البرية ويشتهر بالغطس والغوص على مستوى عالمي. يحتوي مهبط الطائرات على رحلات مستأجرة مرتين أسبوعيًا من ناسو ويتردد عليها طائرات خاصة. تحتوي المدينة الصغيرة على عدد من مناطق الجذب السياحي ، خاصة المطاعم والبارات وشواطئ السباحة.

 

طول المدرج: 2,480،756 قدم (XNUMX متر)

A704 أضواء حافة المدرج الأبيض في مطار Great Harbour

مطار جريت هاربور كاي

 

يبلغ عدد سكان غريت هاربور كاي ، الجزيرة الرئيسية في جزر بيري ، حوالي 400. تتكون جزر بيري من 30 أقاليم تمتد على مدى 31 ميلاً (50 كم) وتقع في شمال جزر البهاما ، على بعد 37 ميلاً (60 كم ) شمال ناسو. رحب توفر الخدمات الليلية في المطار بفرص إضافية للتجارة والسياحة.

 

طول المدرج: 4,501،1,372 قدم (XNUMX متر)

A704s مثبتة في مطار إناغوا

مطار إيناجوا

 

يقع مطار Inagua ، المعروف أيضًا باسم مطار Matthew Town ، في مدينة Matthew ، وهي المستوطنة الوحيدة في جزيرة Great Inagua Island. يبلغ عدد سكان المدينة حوالي 1,000 نسمة ، مما يشكل سكان الجزيرة بأكملها. إناغوا هي المنطقة الواقعة في أقصى جنوب البلاد وتقع على بعد حوالي 60 ميلاً (90 كم) من كوبا.

 

طول المدرج: 7,014،2,138 قدم (XNUMX متر)

أضواء سلسلة A600 في مطار Mangrove Cay

مطار مانجروف كاي

 

مانجروف كاي هي منطقة صغيرة في جزر البهاما ويبلغ عدد سكانها حوالي 1,000. يقع المطار ، المسمى مطار كلارنس أ. بين ، في مدينة موكسي ، عاصمة جزيرة أندروس ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 450 نسمة. البنية التحتية لمكيفات الهواء غير موثوقة ، وبالتالي لم يكن المطار قادرًا على تقديم خدمات ليلية. تركيب Flash Technologyألغت مصابيح الطاقة الشمسية المستقلة الحاجة إلى طاقة التيار المتردد ومكنت المطار من تقديم الخدمات بعد حلول الظلام.

 

طول المدرج: 5,000،1,524 قدم (XNUMX متر)

تثبيت A704s في مطار جزيرة مور

مطار جزيرة مور

 

جزيرة مور ، وهي إحدى جزر أباكو ، بها مستوطنتان صغيرتان ، صفقة صلبة والبايت. بعد تركيب إنارة المطارات بالطاقة الشمسية ، رئيس الوزراء ر. عزيزي. بيري كريستي ، وزير النقل والطيران. جلينز ​​هانا مارتن وزير الأشغال انضم برادلي روبرتس إلى القس أنتوني ويليامز وقادة المجتمع في مباركة أضواء المدرج الشمسي الجديدة في مهبط الطائرات.

 

طول المدرج: 2,641،805 قدم (XNUMX متر)

إضاءة المطار الأخضر في مطار نيو بايت في جزر البهاما

مطار نيو بلت

 

يخدم مطار نيو بايت النصف الجنوبي من جزيرة كات ، ويقع مطار مدينة آرثر في الشمال. تقع جزيرة كات في وسط جزر البهاما ، بالقرب من مدار السرطان. الجزيرة غير متطورة تمامًا ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة لقضاء العطلات للسياح. يتم استخدام المطار من قبل SkyBahamas مع الرحلات المجدولة إلى Arthur's Town و Nassau و Fort Lauderdale. كان الحل الشمسي الموثوق والمكتفي بذاته من Carmanah حلاً مثاليًا لمطار الجزيرة المنعزل هذا.

 

طول المدرج: 5,049،1,539 قدم (XNUMX متر)

تفريغ أضواء المطارات الشمسية في مطار ساندي بوينت في جزر البهاما

مطار ساندي بوينت

 

مطار ساندي بوينت هو مهبط طائرات صغير يخدم ساندي بوينت ، وهو مجتمع متنامٍ في جزر أباكو مع عدد قليل من المتاجر والمطاعم وأماكن الإقامة. لا توجد حاليًا رحلات منتظمة منتظمة إلى المطار ، ولكن هناك تطورات رئيسية جارية في المنطقة.

 

طول المدرج: 4,501،1,372 قدم (XNUMX متر)

اخضر A704 ضوء المدرج في مطار جنوب بيميني في جزر البهاما

مطار جنوب بيميني

 

تعد جزر بيميني ، التي يبلغ عدد سكانها 2,000 نسمة ، أقرب نقطة في جزر البهاما إلى الولايات المتحدة. توفر جزيرة South Bimini Island عددًا محدودًا من أماكن الإقامة للسياح ويبلغ عدد سكانها 200 نسمة فقط. مهبط الطائرات هو المطار الوحيد الذي يخدم جزر بيميني ، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا بالقوارب. تعني إضافة مصابيح فلاش الشمسية أن ساعات التشغيل قد تم تمديدها بشكل كبير.

 

طول المدرج: 5,429،1,655 قدم (XNUMX متر)

A704 ضوء المدرج الشمسي في مطار سبرينغ بوينت في جزر البهاما

مطار سبرينغ بوينت

 

تقع جزيرة أكلينز على بعد 230 ميلاً (370 كم) جنوب شرق ناسو ، جزر البهاما ، ويبلغ عدد سكانها أقل من 500 شخص وهي واحدة من أكثر جزر البهاما النائية. وهذا يجعل سكان الجزر عرضة للخطر في حالات الطوارئ الطبية. استغرق تركيب نظام إضاءة المطار ست ساعات. أكدت اختبارات أجهزة التحكم المحمولة باليد نطاق التحكم الذي يبلغ 2.5 ميل (4 كم) ، حتى من خلال الأدغال الكثيفة بين حافة المدرج ومبنى الركاب. حدد الطيارون القادمون أضواء العتبة النشطة من خمسة أميال بحرية في يوم صاف ومشمس ، وقد اكتشف طيارو جزر البهاما الأناناس أضواء العتبة من 12 ميلًا خلال اقترابهم من الليل.

 

طول المدرج: 5,000،1,524 قدم (XNUMX متر)

أضواء المدرج في مطار ستانيل كاي في جزر البهاما

مطار ستانيل كاي

 

تأسست Staniel Cay ، وهي واحدة من جزر Exuma المركزية ، في عام 1783 ويبلغ عدد سكانها 150 مقيمًا بدوام كامل. الجزيرة وجهة سياحية شهيرة مع نادي لليخوت وشواطئ جميلة وعدد من دور الضيافة وأماكن الإقامة الأخرى. المطار وسيلة أساسية للنقل للسياح والبضائع. تحتوي القرية أيضًا على مكتب بريد ومكتبة ومتاجر وسكن سكني.

 

طول المدرج: 3,031،924 قدم (XNUMX متر)

تواصل معنا

مبيعات المطارات

اقرأ المزيد دراسات الحالة

مطار
إعاقة