صورة العنوان

COVID-19 Helipad Lights - البوكيرك ، نيو مكسيكو

مع جائحة COVID-19 ، قامت المجتمعات في جميع أنحاء العالم بتكييف إجراءاتها لرعاية المتضررين من الفيروس. المدارس العامة البوكيركالحرس الوطني و مستشفى مشيخي في ألبوكيركي ، نيو مكسيكو ، وجدت طريقة فريدة وفعالة لرعاية المرضى في جميع أنحاء الولاية. من خلال إنشاء مهبط للطوارئ مؤقت في موقف سيارات ملعب Milne بالمنطقة التعليمية ، يمكنهم الطيران في المرضى المصابين ونقلهم إلى المستشفى.

 

سعت المجموعة إلى تجربة دول الحدود الكهربائية لحل قضية بمناسبة مهبط طائرات الهليكوبتر في الليل، وتحتاج إلى إكماله في غضون 5 أيام. بعد الاتصال Flash Technology، أمرت دول الحدود بتثبيت حل كامل لإضاءة مهبط الطائرات وإعاقة في غضون يومين. عن طريق وضع علامة على مهبط طائرات الهليكوبتر A704-VL أضواء مهبط طائرات الهليكوبتر والأضواء الكاشفة المحيطة بها A650 أضواء انسداد المئزر، يمتلك الطيارون الآن الأدوات والتوجيهات التي يحتاجون إليها للهبوط بأمان في أي وقت من النهار أو الليل مع مرضاهم.

 

وأضافت دول الحدود أن "الجميع كان محترفًا وسريعًا ولطيفًا ومطلًا بمتطلبات إدارة الطيران الفيدرالية وفي توفير الخيارات لتلبية احتياجاتنا. الأهم من ذلك ، أنك التقيت بالمخطط الزمني ، حيث قدمت الأضواء عند الوعد! "

 

كعمل تجاري أساسي في توفير إضاءة المطارات وإعاقة ، Flash Technology تفتخر بتوفير الإضاءة الحرجة عند الحاجة. إن حلول إضاءة المطارات التي تعمل بالطاقة الشمسية لدينا مكتفية ذاتيًا تمامًا ، وهي سهلة التركيب للغاية وموثوق بها للعمل على مدار السنة بدون صيانة تقريبًا. يعتبر العملاء في أكثر من 220 بلدًا موثوقين في حالة الطوارئ والإضاءة الدائمة Flash Technologyالصورة أضواء المطارات الشمسية لأكثر من 15 سنة.

A704-VL أضواء مهبط طائرات الهليكوبتر مثبتة على الاستجابة للطوارئ ، مهبط طائرات هليكوبتر مؤقت في ألبوكيركي
A650 أضواء إعاقة المئزر مثبتة على استجابة للطوارئ ، مهبط طائرات هليكوبتر مؤقت في ألبوكيركي

اقرأ المزيد دراسات الحالة

مطار
إعاقة