صورة العنوان

FAA تعد مواصفات الإضاءة بالأشعة تحت الحمراء

أصدرت FAA مسودة الملخص الهندسي رقم 98 في أكتوبر بعنوان مواصفات الأشعة تحت الحمراء لتوافق ضوء إعاقة الطيران مع أنظمة التصوير للرؤية الليلية (NVIS).

 

وفقًا لاتصالات في FAA ، سيتم مراجعة كل من AC 150 / 5345-43 و 70 / 7460-1 في وقت ما من عام 2018 لدمج المواصفات المفصلة في الموجز ولجعلها المعيار المطلوب لعمليات التثبيت المودعة حديثًا. Flash Technology يوفر خيارًا لبواعث الأشعة تحت الحمراء مع خط إنتاج Vanguard الذي يلبي المواصفات المقترحة الملخصة أدناه.

 

الهدف

 

يوفر هذا الموجز معلومات حول تفاعل الثنائيات الباعثة للضوء (LEDs) المستخدمة في تركيبات الإضاءة المعوقة مع أنظمة التصوير للرؤية الليلية (NVIS) على متن الطائرات ذات الأجنحة الدوارة والثابتة. بالإضافة إلى ذلك ، يقترح هذا الملخص الهندسي مواصفات الأداء لبواعث الأشعة تحت الحمراء التي سيتم إضافتها إلى تركيبات الإضاءة LED L-810 و L-864 لضمان التوافق مع NVIS. هذه التغييرات ضرورية من أجل معالجة القلق من أن بعض أنظمة إضاءة عرقلة LED تقع خارج الطيف المدمج المرئي والقريب من الأشعة تحت الحمراء من NVGs (Night Vision Goggles).

 

مواصفات الأشعة تحت الحمراء المقترحة لأضواء عرقلة LED مع IR

 

الطول الموجي الناتج
ويقترح الطول الموجي الناتج من الأشعة تحت الحمراء 800-900 نانومتر.
Flash Technology يستخدم بواعث 850 نانومتر الأشعة تحت الحمراء.

 

شعاع العرض
لكل من تركيبات L-810 (L) و L-864 (L) IR ، يوصى بأن تكون المتطلبات الإشعاعية الرأسية لإشعاع الأشعة تحت الحمراء متطابقة مع متطلبات FAA الحالية في التيار المتردد 150 / 5345-43 لعرض الحزمة الضوئية وتوزيع الضوء المرئي.
Flash Technology يضع بواعث الأشعة تحت الحمراء في النقطة البؤرية الضوئية للضوء وبالتالي يوفر نمط شعاع متطابقًا لكل من مؤشرات LED المرئية والأشعة تحت الحمراء.

 

الحد الأدنى من كثافة الأشعة تحت الحمراء
بالنسبة للأطوال الموجية من 800 إلى 900 نانومتر ، يوصى بحد أدنى من الإشعاع يبلغ 4 ميجاوات / ريال (0.004 واط / ريال) لكل من تركيبات L-810 (L) و L-864 (L) IR.
Flash Technology يلبي الحد الأدنى من متطلبات كثافة الإشعاع لكل من L-810 و L-864. من المتوقع أن يتم رفع الحد الأدنى من المتطلبات لـ L-864 من 4mW / sr إلى 246mW / sr في المراجعات في العام المقبل لمطابقة التغير النسبي في الكثافة بين L-810 و L-864 (32.5 كانديلا إلى 2,000 كانديلا ). سيتم تلبية هذه الزيادة أيضا من خلال التيار Flash Technology تصميم L-864.

 

يجب أن يحاكي IR كلاً من عرض النبضة / مدة الضوء المرئي حتى لا يرى الطيار مصدرين مختلفين للضوء.
Flash Technology تومض بواعث الأشعة تحت الحمراء في نفس دورة العمل مثل المصابيح المرئية ، تومض في المزامنة وليست ثابتة.

 

يمكن العثور على الملخص الهندسي الكامل هنا: https://www.faa.gov/airports/engineering/engineering_briefs/media/eb-98-NVG.pdf

 

Flash Technology ستشارك أي تحديثات حول هذه التغييرات عندما تصبح متاحة.

 

إذا كانت لديك أسئلة محددة حول إضاءة الأشعة تحت الحمراء LED أو الترقية إلى مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء ، فيرجى إخبارنا بذلك.