صورة العنوان

فلاش يعلن عن ميزات سلامة LED جديدة

فرانكلين ، تين (18 فبراير 2016) - كسوق لـ إضاءة برج LED يستمر في النمو ، وكذلك الطلب على ميزات السلامة LED المتزايدة.

يرأس Flash Technology يلبي ضوء حاجز Vanguard® تحت الأحمر (IR) الحاجة المتزايدة. تتطلب إضاءة العائق LED توافقًا مع نظارات الرؤية الليلية (NVG) ، خاصة بالقرب من القواعد العسكرية ومروحيات الطوارئ. عندما يقع ناتجها في طيف الضوء المرئي ، ترى العين المجردة مصابيح LED حمراء وبيضاء. ومع ذلك ، لا يمكن لبعض NVGs و NVIS (أنظمة تصوير الرؤية الليلية) رؤية ضوء LED. نظرًا لأن هذه الأنظمة تكتشف أطوال موجات الأشعة تحت الحمراء ، يواجه الطيارون تحديات ملاحية.

Flash Technology يقدم سلسلة Vanguard 370 IR ، نظام إضاءة معوق باستخدام مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء مرئية لـ NVGs و NVIS. تتضمن سلسلة IR مجموعة واسعة من ميزات الأمان LED الفريدة.

ميزات السلامة LED

  1. تستخدم مصابيح LED ذات البصريات نفس مصابيح LED الحمراء والبيضاء. يضمن ذلك عدم تعرّض الطيارين ذوي NVGs أو NVIS للتشويش إذا كان خرج الأشعة تحت الحمراء بزاوية شعاع غير مناسبة. ونتيجة لذلك ، يتعرف الطيارون على نمط الشعاع النظيف كضوء مانع.
  2. تساعد مراقبة دوائر الأشعة تحت الحمراء بشكل منفصل على تجنب لفات الشاحنات غير الضرورية. يمكن أيضًا دمجه مع الإنذار الليلي إذا كانت قدرة المراقبة محدودة.
  3. تستخدم سلسلة الأشعة تحت الحمراء ومصابيح LED الحمراء والبيضاء نفس الدوائر الالتفافية. لذلك يمكن أن يفشل مصباح LED واحد دون فقدان سلسلة كاملة ، وبالتالي إطالة عمر رأس فلاش.

 

نبذة عنا Flash Technology

Flash Technology، شركة ذات مسؤولية محدودة مقرها في فرانكلين ، تينيسي وهي شركة تابعة لشركة SPX ، الشركة الرائدة عالميا في مجال الصناعات المتعددة. Flash Technology تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وخدمات أنظمة إضاءة عرقلة الطيران المتوافقة مع FAA ، وأضواء البرج ومعدات المراقبة. تأسست الشركة في عام 1970 ، وهي تدعم مجموعة واسعة من الصناعات التجارية بما في ذلك الطيران والبث والاتصالات والمرافق العامة وطاقة الرياح.

حول شركة SPX

شركة SPX هي مورد للمنتجات والتقنيات عالية الهندسة ، وتحتل مناصب قيادية في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، وأسواق الكشف والقياس والحلول الهندسية. يقع مقر شركة SPX في شارلوت بولاية نورث كارولينا ، وكان لديها ما يقرب من 1.5 مليار دولار من الإيرادات السنوية في عام 2016 وأكثر من 5,000 موظف في حوالي 15 دولة. شركة SPX مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر "SPXC". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.spx.com.

المسؤول الإعلامي

مارك لين
322 Nichol Mill Ln، Franklin، TN 37067
615.503.2000