صورة العنوان

Flash Technology تطلق أنظمة إضاءة Vanguard II المعوقة

نظام الإضاءة المعيشي متوسط ​​الكثافة المتوفر متوفر الآن مع تقييمات أعلى لقمع الطفرة والمزيد من الميزات

 

إطلاق Vanguard II FTS 370فرانكلين ، تين (14 أبريل 2014) - Flash Technology تعلن عن إطلاق خط إنتاج Vanguard II ، FAA نظام إضاءة ثنائي العوائق معتمد من شركة FAA.

يوفر Vanguard II إضاءة عازلة على أبراج الاتصالات وهوائيات البث وغيرها من العوائق التي تزيد عن 200 قدم. يشمل النظام الكامل Flash Technologyرأس فلاش ومتحكم نظام بانتظار براءة الاختراع ، وعلامات الجانب L-810 ومجموعة من الميزات القياسية.

يوفر Flash Technology تقف Vanguard II في مقدمة أنظمة الإضاءة المعوقة مع تصنيف كبت زيادة التيار في الصناعة وهو 25 كيلو أمبير. تم اختباره من قبل مختبرين مستقلين ، يتحمل Vanguard II ما يعادل العديد من ضربات الصواعق 200 كيلو أمبير ، وعادة ما تكون أعلى ضربات مصنفة في الطبيعة.

ميزات Vanguard II القياسية

تأتي وحدة تحكم النظام الجديدة مع مجموعة متنوعة من الميزات والخيارات. تتيح الواجهة ذات الإضاءة الخلفية المكونة من 4 أسطر سهولة التشخيص والبرمجة والتحكم في النظام. يستخدم تصميم رأس الفلاش دائرة LED الالتفافية لضمان أنه في حالة فشل مصباح LED واحد أو أكثر ، تستمر الوحدة في العمل وفقًا للامتثال. للسماح بتثبيت أسهل واتصال ، تستخدم Vanguard II كبلًا واحدًا للرأس والعلامات. تزن علامة L-810 الجديدة رطلين فقط. يتم حفرها وضميمة جديدة مسبقًا لخيارات التركيب المختلفة ، دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. يتم تثبيت Vanguard II بشكل أسرع وأسهل من المنافسة. تأتي واجهة الرادار المدمجة أيضًا قياسية مع وحدة تحكم نظام Vanguard® II.

خيارات الطليعة الثانية

تعمل الميزات الاختيارية وخيارات المراقبة المختلفة على إنشاء نظام إضاءة متعدد الاستخدامات لاستيعاب مجموعة متنوعة من الصناعات. باستخدام بطاقة SMART الاختيارية ، تراقب Vanguard II النظام وتتحكم فيه عن بُعد مع توفير معلومات تشخيصية كاملة. يعد الرصد عبر جهات الاتصال الجافة معيارًا. لكن SNMP و Modbus و Eagle من خلال الهاتف الخلوي أو الإيثرنت متاحة أيضًا. يتيح وصول واي فاي الاتصال في الموقع لتشخيص وفحص الإضاءة. يعد دمج أنظمة متعددة أمرًا سهلاً للغاية مع واجهة وحدة تحكم النظام ومزامنة GPS. تتوفر Vanguard II أيضًا بالأشعة تحت الحمراء (IR) لنظارات الرؤية الليلية بالإضافة إلى طاقة الإدخال الاختيارية للتيار المستمر. أخيرًا ، يمكن ترقية البرامج الثابتة عن بُعد أو في الموقع من خلال USB أو بطاقة SD.

نبذة عنا Flash Technology

Flash Technology، شركة ذات مسؤولية محدودة مقرها في فرانكلين ، تينيسي وهي شركة تابعة لشركة SPX ، الشركة الرائدة عالميا في مجال الصناعات المتعددة. Flash Technology تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وخدمات أنظمة إضاءة عرقلة الطيران المتوافقة مع FAA ، وأضواء البرج ومعدات المراقبة. تأسست الشركة في عام 1970 ، وهي تدعم مجموعة واسعة من الصناعات التجارية بما في ذلك الطيران والبث والاتصالات والمرافق العامة وطاقة الرياح.

حول شركة SPX

شركة SPX هي مورد للمنتجات والتقنيات عالية الهندسة ، وتحتل مناصب قيادية في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، وأسواق الكشف والقياس والحلول الهندسية. يقع مقر شركة SPX في شارلوت بولاية نورث كارولينا ، وكان لديها ما يقرب من 1.5 مليار دولار من الإيرادات السنوية في عام 2016 وأكثر من 5,000 موظف في حوالي 15 دولة. شركة SPX مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر "SPXC". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.spx.com.

المسؤول الإعلامي

مارك لين
322 Nichol Mill Ln، Franklin، TN 37067
615.503.2000