صورة العنوان

توفر شركة Natural Resources Canada فرصًا للتمويل للتكنولوجيا المتجددة

في أكتوبر 2017 ، خصصت الحكومة الكندية 2.3 مليار دولار لتطوير وتسويق واستخدام التقنيات النظيفة. التمويل لشركات التعدين ومقدمي التكنولوجيا المتجددة ومنخفضة الكربون والمجتمعات النائية في جميع أنحاء البلاد ، سيساعد التمويل المتقدمين على دمج مبادرات جديدة لخفض الكربون ، مما يساعد على تقليل اعتمادهم على الطاقة القائمة على الوقود الأحفوري.

 

من هذا التمويل ، تم تخصيص 155 مليون دولار على مدى أربع سنوات للنمو النظيف في برنامج قطاعات الموارد الطبيعية ، والذي سيدعم أبحاث التكنولوجيا النظيفة والتطوير والبيان العملي في مجال التعدين والطاقة والغابات.

 

قال فرانك دي روزيرز ، نائب مساعد وزير الابتكار وتكنولوجيا الطاقة مع الموارد الطبيعية: "يهدف البرنامج إلى تطوير التقنيات الناشئة نحو الاستعداد التجاري ، وتمكين عمليات الموارد الطبيعية من الحد من آثارها على الهواء والأرض والمياه ، وتعزيز القدرة التنافسية وخلق الوظائف". كندا (NRCan) ، في مقابلة مع المؤتمر العالمي للطاقة والمناجم.

 

يرأس المؤتمر العالمي للطاقة والمناجم 2017 عقدت الشهر الماضي في تورونتو ، أونتاريو ، كندا ، تحت شعار "إزالة الكربون من قطاع التعدين". تحدث ممثلو NRCan عن الموضوع في الحدث ، وقدموا المزيد من التفاصيل حول هذا البرنامج الجديد. مثل هذه الاستثمارات تدعم مبادرة التعدين الخضراءوقال دي روزيرز ، الذي يتضمن برامج تركز على تحسين كفاءة الطاقة في التعدين للتخفيف من تغير المناخ. برنامج النمو النظيف الجديد مفتوح حاليًا لتقديم طلبات خطاب الاهتمام ، مع الموعد النهائي المتوقع في 7 فبراير 2018.

 

بالإضافة إلى برنامج النمو النظيف هو المرحلة الثانية من البنية التحتية الخضراء ، حيث يكون أحد البرامج الخمسة هو برنامج الطاقة النظيفة للمجتمعات النائية (CERC). وأوضح ديس روزيرس أن "الحكومة التزمت بتقليل الاعتماد على وقود الديزل في المجتمعات النائية والشمالية والأصلية في كندا والمواقع الصناعية من خلال دعم الانتقال إلى حلول طاقة أكثر استدامة". يمكن لشركات التعدين التقدم بطلب للحصول على عروض توضيحية مبتكرة ، بما في ذلك استخدام الطاقة الشمسية والمد والجزر والرياح وغيرها من التكنولوجيا المتجددة لتقليل الطلب. سيتم فتح طلبات الاقتراحات مرة أخرى قريبًا.

 

تضمين العوائق الشمسية في تطبيق التمويل الخاص بك

 

Flash Technology توفر حلول الإضاءة الشمسية التي يمكن أن تصبح جزءًا من هذه المبادرات ، بما في ذلك:

 

 

عادةً ما تقع مواقع التعدين حيث يصعب تنفيذ حلول الإضاءة القائمة على الشبكة ، مما يجعل الاعتماد على مولدات الديزل باهظة الثمن شائعًا جدًا. Flash Technologyتقدم منتجات الطاقة الشمسية حلولاً فعالة من حيث التكلفة وموثوقة حتى لأكثر الظروف صعوبة. فهي متينة وقابلة للحمل لتناسب الاحتياجات المتغيرة في الموقع ، دون الحاجة إلى أسلاك أرضية أو إعداد معقد.

 

فلاش لديه سجل نجاح مثبت في توريد حلول الإضاءة للمناجم في كندا ، بما في ذلك منجم نحاس تيك هايلاند فالي بالقرب من بحيرة لوغان ، كولومبيا البريطانية ، صنكور فورت هيلز رمال النفط في منطقة أثاباسكا في ألبرتا و سينكرود رمال النفط في ألبرتا.

يعتبر ضوء الخطر الشمسي OL2A الأزرق مثاليًا لأضواء الأمان الخاصة بالريالارد

OL2A

إن غلاف الإضاءة LED الأحمر LED الشمسي OL800 يضم كلا من النماذج الكبيرة والقياسية

OL800

A704-VL يقدم مبرمج اختياري لاسلكي محمول

A704-VL

A650/ M650 ضوء شمسي أخضر

A650/ M650

اعرف المزيد

 

  • اكتشف كيف لدينا أضواء السلامة الشمسية يمكن أن يساعدك موقع التعدين على تقليل اعتماده على المولدات
  • قم بزيارتنا NRCan لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً وكيفية تقديم مشروعك للتمويل