صورة العنوان

أضواء الانسداد الأحمر وأنظمة الإضاءة

تأتي الطاقة المنخفضة والتركيب السهل وخيارات الدعم الرائعة مع حلول ضوء العوائق الحمراء. يمكن تقسيم أنظمة إضاءة العوائق الحمراء الخاصة بنا بشكل عام إلى الأنواع التالية وهي مناسبة لأبراج FAA من النوع A1-A6 أو هياكل MET (اعتمادًا على النظام).

  • Vanguard Red (FTS 371، FTS 371 SMART) - تقديم حماية فائقة من الصواعق والمراقبة عن بعد وضمانات لمدة 5 سنوات. تشمل الميزات المتقدمة مزامنة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومصابيح LED الخاصة بعلامة الأشعة تحت الحمراء وواجهات أنظمة إضاءة الكشف عن الطائرات (ADLS).
  • Red Xenon Systems (FTB 314، FTB 302r) - يوفر كلا الخيارين لأنظمة متوسطة الكثافة منارات حمراء ليلا ، وبصريات تقضي على التشتت الأرضي وضمانات لمدة 2 أو 5 سنوات. تتضمن الميزات المتميزة المراقبة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، والمزامنة اللاسلكية وإضاءة الأشعة تحت الحمراء المتوافقة مع NVG أو NVIS.
  • علامات LED (AC ، DC) - تم تصميم الإصدارين AC و DC بسهولة لتقليل تكاليف التشغيل من خلال استهلاك الطاقة الاسمي وطول العمر الممتد ، وهي سهلة التركيب ، وهي متوفرة في وحدات مفردة أو مزدوجة ويمكن برمجتها على وميض أو حرق مستمر. يأتي كل منها مع ضمان لمدة 5 سنوات وإمكانية الأشعة تحت الحمراء.
  • أحمر منخفض الكثافة (FTS 370r ، FTS 361x-4) - يتضمن عرضًا في الموقع للتنبيهات والتشخيص والتكوينات وعمليات التفتيش. يساعدك ضمان لمدة 5 سنوات وآمنة لمدة 19 ساعة على الفشل في الوضع الليلي وخدمات الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على ضمان بقاء الهياكل آمنة. إذا تم رصدها من قبل Flash Technology، هذه الأنظمة مؤهلة لعمليات التفتيش السنوية بدلاً من الفصلية.

تعرف على المزيد حول أضواء العوائق الحمراء أدناه أو تواصل معنا للمساعدة في اختيار الحل الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه.